مساحة إعلانية

الرئيسية / / التشيع يضرب مصر .. خطر تطرقة جريدة السهم نيوز

التشيع يضرب مصر .. خطر تطرقة جريدة السهم نيوز

الداعية ياسر حبيب يستخدم رقم شركة مصرية تبداء ب”011″ لتلقي اتصالات الراغبين في تغيير مذهبهم 
وسط صمت المسؤولين.. المد الشيعي يضـرب مصـر عبر الفضائيات
رفض قاطع من علماء الأزهر
وإيران هى رأس الأفعى التى تبث السم
“التشيع “يضرب مصر .. خطر تطرقة جريدة السهم نيوز
نشرت الخميس جريدة “السهم نيوز” موضوعا تدق به نقوس الخطر عن المد الشيعي الذي وصل إلي مصر متهمة الداعية الشيعي ياسر حبيب بتغيير مذهب المصريين وسط صمت المسئولين وإلي التفاصيل :
تنظيمات شيعية في قلب القاهرة
في أواسط القرن التاسع عشر الميلادي 1844م، ظهر بإيران رجل يُدعى “علي بن محمد رضا الشيرازي” ادّعى الصلاح، وكان من آئمة الشيعة الشيخية وهي طائفة من الجعفرية تؤمن بقرب ظهور مهدي الشيعة، ثم ادعى أنه المهدي المنتظر، ثم ادعى النبوة، فالألوهية، وتلقب بـ”الباب”، وأباح للناس المحرمات وأسقط عنهم الفرائض واتبعه كثير من الإيرانيين بسبب إباحيته وموافقة ذلك لمعتقدهم في إباحة الزنا باسم زواج المتعة.
وفي مساء الجمعة 16 نوفمبر 2012م، بشارع هارون في منطقة الدقي؛ ألقت الأجهزة الأمنية القبض على تنظيم شيعي في مصر يضم 7 أجانب من جنسيات مختلفة، و23 مصريًّا، يهدف لجذب الشباب نحو الإباحية باسم زواج المتعة .
و أكدت التحريات أن التنظيم أسَّس مدرسة أطلق عليها “مدرسة أنصار الإمام المهدي”، كم أشارت التحقيقات إلى أن المجموعة بدأت نقل نشاطها للقاهرة، مستغلةً الأوضاع التي كانت تمر بها البلاد إيبان حكم الإخوان ، والتبشير لظهور المهدي المنتظر في شخص يُدعى ” أحمد الحسن اليماني” الموجود حاليًّا في البصرة بالعراق. كما تم ضبط عدد كبير من البنات القاصرات واللآتي لم تكن أعمارهن تتجاوز الثالثة عشرة آنذاك ، تزوجن جميعهن من زواج متعة.
و” اليماني ” لمن لا يعلم هو من أخطر الشخصيات الشيعية على الإطلاق في العصر الحديث ويمكث حاليا ًفي العراق وقد ادعى النبوة، وسار على نفس طريق “الباب” الإيراني .
لو عاوز تدخل المذهب الشيعي في مصر كلم 011 !
ظهر على أحدى الفضائيات رجل دين شيعي يُدعى ” ياسر الحبيب ” في برنامج له يعرض فيه أرقام تليفونات للدعاية لمذهبه الشيعي الداعي له ، من بين هذه الأرقام رقم 011 يتبع أحدى شركات الهاتف المحمول المصرية ، وأكد ” الشيخ الشيعي ” ان من يريد الدخول في مذهبه عليه الإتصال بالأرقام الموضحة على الشاشة.
يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها رجلاً شيعي يدعو للتشيع جهاراً بهذه الجراءة ضارباً بالازهر ومشايخه عرض الحائـط.
نُبـذه عن فضائـح هذا الشيـخألقت السلطات الكويتيه القبض عليه في عام 2004 و حكم عليه بالسجن لمدة 10 سنوات بتهمى الدعوة للزنا والفجور وإعتناق المذهب الشيعي، لكن سُرعان ما تدخلت منظمات حقوق الإنسان الصهيونية والامريكية لتملئ الدنيا صراخاً، مما أضطرت السلطات الكويتيه للإفراج عنه بعد سجنه لمدة 3 شهور فقط .
وقد صدرت بعد ذلك مذكرة اعتقال ثانية بحقه، إلا أنّه تمكّن من الهرب إلى العراق ليتعلم على يد ” أحمد اليماني ” الذي يدعي النبوة كما ذكرنا سلفاً ، ومن ثَم انتقل ” ياسر ” ثم إلى إيران الى ان استقر في إنجلترا بعد حصوله على حق اللجوء السياسي فيها.
وقد برز اسم ياسر الحبيب في الإعلام بعد تنظيمه احتفالاً في 17 رمضان 1431 هـ حيث أظهر الفرح والسرور بذكرى موت عائشة بنت أبي بكر، موجهاً لها الشتائم والسُباب وقد أدى ذلك إلى قيام ضجّة في الكويت وخارجها إذ تعدّ عائشة شخصية مقدّسة عند المسلمين السنّة باعتبارها زوجة للنبي محمد .
الجدير بالذكر أنه ظهر فيديو لهذا ” الشيخ ” في سبتمبر 2011 وكان يرقص بين الفتايات الأجانب في مدينة ” لاس فيغاس ” و كان يبدو انه مُسكراً .
موقف علماء الأزهر من الدعوة لإعلان المد الشيعي في مصـرقال ابراهيم نجم المستشار الإعلامي لدار الإفتاء، أن دعوة هذا الشيعي أمر مرفوض شكلا وموضوعاً وما قام به يُعد جُرماً لا يمكن السكوت عليه أو القبول به، مضيفاً أن مثل هذه الأعمال تزعزع الاستقرار الأمني في مصر والوطن العربي، فضلاً عن ضرب الهوية السُنية التي حباها الله لنا جميعاً.
وأشار نجم الى لو كانت هذه الفضائيه تبث من مصر فيجب علينا ان نغلقها لصحابها بالقوة إن لزم الامر بل وتقديمة لمحاكمه عاجله وفعاله.
من جانبه، قال أحمد معبد عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، إن إعلان هذا الذئـب “الشيعي” لمذهبه على فضائية برقم تليفون يتبع شركة هاتف محمول مصرية لهو أمر شنيع غير مقبول من الازهر تماماً أن يصمت عنه، مشيراً الى ان إيران هي من تلعب بأصابع الخيانة والغدر في إستقرار الوطن العربي والإسلامي، كما أكد ان مصر لن تقبل بالمد الشيعي في أوساطها .
و أضاف أشرف سعد داعية إسلامي أن الأزهر ضد انتشار المذهب الشيعي أو الدعوة له في مصر، وشعب مصر الذي يحمي قلعة الإسلام والمسلمين لم ولن يـقبل بالمد الشيعي ، مستشهداً بموقف الامام الأكبر شيخ الأزهر أحمد الطيب حينما رفض دخول الرئيس الايراني السابق ” أحمدي نجاد” الجامع الأزهر في عهد الرئيس المعزول محمد مرسي، كما تعجب سعد من كون هناك رقم محمول يتبع شركة إتصالات مصرية ويصمت المسؤولون عن محاكمة صاحب هذا الرقم او التعرف عليه.
و أضاف طه أبو كريشة عضو هيئة كبار العلماء بالازهر الشريف ساخراً من دعوة ” الشيخ الشيعي ” يجب علينا الا نُلفت انتباهنا لهذه التُرهات مؤكدًا ايضاً انه لن يتتبع أحداً هذا الرجل المجنون.
المركز العربي للدراسات : إيران جرثومة تعبث بوطـننا العربي
قال المفكر السياسي مختار غُباشي نائب رئيس المركز العربي للدراسات السياسية والاستراتيجية، مع التوتر السياسي القائم في مصر بسبب الصراع بين العلمانية والإسلامية ، تسعى إيران سعي الافاعي ، لتُسيطر الآن على 4 إمارات في الدول العربية هي سوريا – العراق – لبنان – اليمن مؤخراً – فضلا عن 3 جزر بالإمارت .
حُلم إيران هو تكوين الإمبراطورية الفارسية من جديد، وتعلم جيداً ان مصر ستكون عقبتها أمام تحقيق هذا الحُلم ولن تستطيع ان تضرب عسكريا مثل باقي الدول العربية السابق ذكرها، فرأت مدخلاً آخر تدخل منه عن طريق بث السم من خلال مذهبها المُتطرف.
وأضاف غُباشي أن المصريون رغم تنوع مشاكلهم الداخلية الكثيرة والمتشعبة إلا إن الذي يواجههم من مشاكل خارجية أشد وأخطر بكثير، فالمصريون تعايشوا مع مشاكلهم المزمنة وأصبحت جزءًا من حياتهم اليومية، ولكنهم قطعًا غير معتادين على مواجهة أمثال هذه المكائد والمؤامرات، وهذا يتطلب وعيًا من القيادة المصرية، ومن الدعاة إلى دين الله، خاصة بعد انشغال كثير منهم بالسياسة وأهملوا ثغر الدعوة، مؤكداً ان هذا يتطلب ايضا ًوعيًا من الشعب حتى يفطن أنّ الخطر المندس بين صفوفه .
شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ المنهاج الدعوية 2012 ©